مساحة إعلانية

الجمعة، 3 مارس 2017

الجمعة، 3 مارس 2017

شرح Propellerads | أفضل بديل ادسنس 2019

شرح Propellerads | أفضل بديل ادسنس 2017

شرح Propellerads
مرحبا متتبعي مدونة الربح من الانترنت  اليوم سوف نقوم بشرح موقع Propellerads والذي يعتبر افضل لبديل لشركة ادسنس لانه يدفع أيضا عن الزيارات . لدى قررت ان اشارك معكم تجربتي الخاصة لربح منه بالاضافة الى الطريقة التي يمكنك اتباعها لتحصل على افضل نتائج من خلاله.
سوف يكون الموضوع مقسم بالشكل التالي :
  1. ماهو موقع Propellerads ولم يعتبر افضل بديل ادسنس ؟
  2. تجربتي الخاصة في موقع Propellerads
  3. طريقة فتح حساب في Propellerads 
  4. كيف تحصل على ارباح ضخمة من شركة Propellerads

ماهو موقع Propellerads ولم يعتبر افضل بديل ادسنس :

موقع Propellerads موقع اعلاني يمكن القول عنه انه شبيه لشركة ادسنس بحيت يمكنك ان تربح منه عن طريق مدونتك او موقعك أي كان محتواه عكس شركة ادسنس التي من الصعب ان يتم قبولك فيها الى ان Propellerads سهل ويتم قبولك بشكل سريع كم ان محتوى مدونتك غير مهم بالنسبة لشركة Propellerads فيمكن ان يكون المحتوى منقول او به برامج مخالفة مثلا ان تضع برامج وتضع السريال الخاص بها. ويعتبر ايضا موقع Propellerads افضل موقع يدفع مقابل الزيارات بحيت ان معدل مادفعه حوالي 7 دولار لكل 5الف مشاهدة ويدف 10 دولار لكل 1000 نقرة !!

تجربتي الخاصة في موقع Propellerads :

قمت بتجربة شركة Propellerads سنة 2013 لكنني لم احقق نتائج جيدة لانني لم اكن اعلم الوصفة السحرية D:  لهذه الشركة وكيف من الممكن ان تكون ارباحها اكتر من شركة ادسنس !!! نعم يمكن ان تكون ارباحها اكثر من شركة ادسنس ان اتبعت الخطوات التي سوف اخبرك بها ! والصورة التالية توضح كم الارباح التي كنت احققها من هذه الشركة  خلال سنة 2014 بعد ان استخدمت الوصفة السحرية D:  معدل بين 4-10 دولار كل يوم !!!
شرح Propellerads

طريقة فتح حساب في Propellerads :

لفتح حساب في شركة Propellerads يجب ان تتوفر على موقع او مدونة ولا يشترط ان يكون بها اي زوار فقط مدونة عادية بها عدد معين من المقالات ( يمكنك ان تنقل المواضيع من اي موقع ) وهذا كافي ! ( يمكنك البحت في اليوتوب عن كيفية انشاء مدونة بلوجر عادية )
أو يمكنك ان تربح عن طريق مشاركة رابط الموقع وهذا ما سنقوم بشرحه في الفيديو
اضغط هنا لتسجيل في Propellerads عن طريق احالتي 

هناك تعليقان (2):

ان الله على كل شيء رقيب

جميع الحقوق محفوظة لــ الربح من الأنترنت 2017 ©