مساحة إعلانية

الثلاثاء، 14 مارس 2017

الثلاثاء، 14 مارس 2017

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين
كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين ؟ هذا سؤال طرح علي كثيرا في مدونتي وعبر صفحة الفيسبوك, لدى قررت أن اقوم بكتابة موضوع للاجابة عن هذا السؤال بشكل مفصل.
قبل ان اتطرق الى الاجابة لنستبدل مصطلح "الربح من الانترنت" بـ "العمل عبر الانترنت" لانه لا يوجد شيء اسمه ربح في هذا المجال رغم ان اغلب من يريد ان يعمل عبر الانترنت يبحت عن طرق الربح وليس طرق العمل. 
العمل عبر الانترنت حسب تجربتي ممكن ويمكنك ان تحقق مدخول شهري عبر الانترنت , لكن كأي مجال فلابد ان تصبر في البداية لتصل الى مرحلة العمل عبر الانترنت. فمثلا ان اردت ان تصبح طبيب فلابد من ان تدرس مالايقل عن 5 سنوات في مجال الطب لكي تصل الى مهنة طبيب , نفس الشيء بالنسبة للعمل عبر الانترنت فلابد ان تصبر وتتعلم في المجال الذي تنوي التخصص فيه حتى تحترفه. سوف اشارككم تجربتي كمبتدئ سنة 2009 وما وصلت اليه الان سنة 2017.

تجربتي في الربح من الانترنت كمبتدئ

اول مرة سمعت بـ الربح من الانترنت كان سنة 2009 شاهدت احد الاعلانات في أحد صفحات الفيسبوك تتكلم عن العمل عبر الانترنت وكان المجال الضغط على الاعلانات مقابل بعض السنتات تحمست بشكل كبير وقمت بقراءة الموضوع كامل حتى اعلم عن الطريقة السحرية التي يمكن من خلالها ربح المال فقط من الحاسوب , تسجلت في الموقع وبدأت اشاهد الشروحات وهدفي من الاساس ان اتيقن هل من الممكن الربح من الانترنت حتى لو 1 دولار في الشهر المهم ان اصل الى نقطة استلامي للمبلغ في يدي كي اتيقن حينها انه من الممكن العمل الانترنت.
لن تتخيل 7 أشهر من الضغط على الاعلانات مقابل مبلغ 40 دولا فقط كانت يتطلب مني الامر التسجيل كل يوم لمدة 20 دقيقة والضغط على الاعلانات حتى حصلت على رصيد 40 دولار في الموقع. بعدها فكرت كيف سوف استلم المبلغ ؟ عندما جربت سحب المال من الموقع طلب مني ان ادخل حسابي البنكي طبعا وقتها لم اكن اعلم اي شيء عن الابناك كان سني حينها 13 سنة ولا يمكنني ان افتح حساب بنكي حتى اصل الى 18 سنة حتى ان الابناك التي يمكن السحب عليها ابناك الكترونية ولا توجد ببلدي كان يطلب مني بنك Paypal , بنك Payza  وكانت حينها او مرة اسمع بهذه الابناك ! 
تخيل انك اضعت 7 أشهر من الضغط على الاعلانات لتجد نفسك لا تستطيع الحصول على مبلغ 40 دولار خاصتك وكنت محبط لدرجة كبير ولم اجد حينها من يساعدني او يشرح لي ما يجب ان اقوم به. رغم ذلك لم استسلم بدأت بالبحت عبر المنتديات واسأل وابحت باللغة الانجليزية واترجم تم ابحت باللغة الفرنسية حتى اجد حلا لمشكلتي ,,, وكل مرة ابحت كنت اتعلم مصطلح جديد ومعلومات جديدة وهنا يكمن سر " الصبر والتعلم هو اساس العمل العبر الانترنت " اثناء بحتي وجدت صديق من المغرب من مدينة اكادير كان سنه حينها 21 سنة وكان يعمل كمدون وكان له مدخول لا بأس به عبر الانترنت, ارسلت له طلب الصداقة عبر الفيسبوك وطرحت عليه المشكل فقترحت عليه مبلغ 5 دولار مقابل ان يساعدني على التوصل بمبلغ 40 دولار كاش في جيبي D:
شرح لي مفهوم الابناك الاكترونية كيف تعمل وكل شيء كان بالنسبة لي كالأخ الاكبر في المجال كلما واجهت أي مشكل اتواصل معه لأنه حينها المحتوى العربي لم يكن به أي معلومات وقتها اما الان فكل ما تحتاجه موجود دورات تعليمية, شروحات بالفيديو, لكن ما تحتاجه هو الصبر, طبعا نحن العرب لا نحب الصبر P:
بعد ان ساعدني صديقي في شرح الابناك وكيف أقوم بسحب اموالي تيقنت حينها ان الربح ممكن عبر الانترنت ومنذ ذلك الوقت وانا ابحت واتعلم واتقنيت العديد من المجالات التدوين , الفوتوشوب ... مجالات مختلفة بعدا قررت ان اقوم بمشاركة تجاربي في العمل عبر الانترنت وان اشرح وابسط كل المجالات التي يمكن لأي شخص العمل بها أي كانت قدراتك تصميم, تدوين, منتاج ,,, وقد قمت بتلخيص 40 طريقة للعمل عبر الانترنت عبر موضوع مفصل يمكنك الاطلاع عليه عبر الرابط التالي : الربح من الانترنت 40 طريقة !
لا تنسى مشاركة الموضوع والاشتراك بالقناة الخاصة بنا لشرح العمل عبر الانترنت والاعجاب بصفحتنا لكي تتوصل بجديد الشروحات المتعلقة بالربح من الانترنت سواء كنت مبتدئ او محترف ستجد كل ما تحتاجه
صفحة الفيسبوك : الربح من الانترنت
قناة اليوتوب : الربح من الانترنت

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

    ردحذف
  2. اريد منك ان تساعدني في كيفية العمل انا رجل ابلغ من العمر 41سنة

    ردحذف
  3. ادخل علي اللينك ده وهتلاقي شرح لافضل موقع للربح من الانترنت
    https://how-to-get-mony-from-the-net.blogspot.com.eg

    ردحذف
  4. وممكن تسجل في الموقع ده وهو من افضل مواقع الربح من النت
    http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=5856483

    ردحذف
  5. موضوع جميل خاصة للمبتدئين ، تحياتي اخي الكريم
    اسرار ومواقع الربح من الانترنت

    ردحذف

ان الله على كل شيء رقيب

جميع الحقوق محفوظة لــ الربح من الأنترنت 2017 ©