مساحة إعلانية

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

هل etoro نصاب ؟ جواب مقنع 100%

هل etoro نصاب | مصداقية شركة ايتورو تحذير !!

موقع شركة ايتورو etoro نصاب
مصداقية شركة etoro fxsol نصب etoro حلال مشاكل etoro حقيقة شركة ايتورو etoro رايكم موقع إي تورو ايتورو مصر
مرحبا بكم متتبعي مدونة الربح من الانترنت, اليوم اتيتكم بموضوع مختلف عن ما تعودتم عليه في مدونتي الخاص بشرح تجاربي الخاصة للعمل عبر الانترنت.
موضوع انصحك به : الربح من الانترنت 40 طريقة لتحقق مدخول شهري
اليوم سوف اتكلم عن شركة ايتورو الشركة التي النتشرت مجموعة من الفيديوهات في اليوتوب والفيسبوك تتكلم عنها واغلب هذه الفيديوهات صادرة من الاخ امين رغيب ( المحترف ) بسبب شهرته في العالم العربي. قام امين رغيب بانشاء فيديو يتكلم عن شركة ايتورو وقد حقق هذا الفيديو حتى الان اكتر من 11 مليون مشاهدة  (ستكتشف لم حقق هذا الفيديو هادا العدد من المشاهدات).
موقع شركة ايتورو etoro نصاب
لكي لا اطيل عليكم سوف اتطرق في هذا الموضوع الى كشف حقيقة شركة ايتورو وكشف مصداقيتها والاجابة عن سؤال هل شركة ايتورو نصابة ام صادقة  ؟
سوف اقوم بتقسيم الموضوع الى مايلي :
  • معلومات عن شركة ايتورو Etoro ( معلومات نادرة )
  • رأي خبراء التداول في الفوركس حول شركة ايتورو Etoro
  • السبب الذي جعل الفيديوهات تنتشر بخصوص شركة ايتورو Etoro
  • الربح عن طريق دعوة الاصداق في ايتورو Etoro 
  • الربح من النسخ في شركة ايتورو Etoro
  • الربح من ايتورو بالنسبة للمبتدئين في مجال الفوركس
  • الاستراتيجيات الكاذبة بخصوص الربح من ايتورو 
  • أشخاص حققو خسائر بالملايين من شركة ايتورو  etoro
  • من يحقق مداخيل حقيقة من ايتورو حقا ؟
  • كيف حقق امين راغب كل امواله من ايتورو etoro
شاهد الفيديو التالي تم قم باكمال المقال كاملا لان المقال به معلومات شاملة  لم اتطرق لها في الفيديو 
شركة ايتورو منصة تداول الكترونية تم انشائها سنة 2006 في اسرائيل بتل ابيب التداول فيها لا يتم مباشرة مع الاسواق بل هي فقط منصة تداول , ما يميز شركة ايتورو ان لديها منصة تداول بسيطة ما يجعل اغلب المبتدئين يقعون في فخ التداول عن طريق هذه الشركة عن طريق النسخ ,,, سنة 2014 قامت شركة ايتورو بتجنيد فريق عربي لكي ياتي لهم باكبر المؤثرين العرب ( من لديهم شهرة في الوسط العربي ويعملون في النت ) مثل امين رغيب والقائمة طويلة ,,, هدفها ان تستخدم هؤلاء الاشخاص من اجل الترويج لهذه الشركة في العالم العربي . قامت بمراسلة كل هؤلاء الاشخاص من اجل عقد صفقة عمل من اجل الترويج لهذه الشركة مقابل مبلغ مادي + الحصول على عمولة عن كل شخص يتم جلبه للاستثمار في هذه الشركة والفيديو التالي يوضح سبب تلقي امين راغب دعوة من شركة ايتورو للحضور الى المقر من اجل الترويج لها ! (يمكن التاكد من المعلومات في ويكيبيدا)
موقع شركة ايتورو etoro نصاب
انا لا اهاجم امين راغب او أي شخص لكنني قلت الحقيقة بخصوص شركة ايتورو ولكي اجيب متتبعي مدونتي واي شخص ينوي الاستثمار عن سؤال " هل ايتورو نصاب ؟ "
رغم اني اعمل في مجال الفوركس منذ سنة 2008 الى انني لا اعتبر نفسي خبير في مجال الفوركس لكنني ادري جيدا ان ايتورو لا يصلح لاي مبتدأ وانه اكبر مخاطرة,  لدى جلبت لكم اشخاص محترفين في مجال الفوركس ويحققون ازيد من 1000 دولار كل يوم من مجالات مختلفة تكلمو عن موقع ايتورو . اول شخص سيمو لايف المغربي الغني عن التعريق الذي تكلم عن خطورة الاستثمار في شركة etoro وذكر معلومات خطيرة تم تسريبها عن شركة ايتورو !!

قد تطرح سؤال مادامت شركة ايتورو نصابة وغير صادقة لم يوجد الملايين من الاشخاص يتكلمون عنها من بينهم أمين راغب ؟
الجواب : شركة ايتورو لكي تضمن انتشارها بشكل كبير قدمت عمولة احالة تصل الى 100 دولار عن كل شخص تقوم بجلبه للاستثمار في الشركة وهذا دافع كافي لاي شخص ان يقوم بتسجيل فيديو وينشره على اليوتوب يتكلم وينصح الناس بشركة ايتورو.
عن كل شخص(ضحية) تاتي به للاستثمار في شركة ايتورو تحصل على 100 دولار هدية من الموقع
لو قمت بمراجعة حساب امين راغب في شركة ايتورو ستجد ان المبالغ التي يحققها من ايتورو ليست عن طريق التداول او النسخ بل فقط عن طريق الاحالات وجلب مستثمرين لشركة ايتورو وقد تم كشفه في احد الفيديوهات وقام بعد ذلك باخفاء حسابه من اي شخص في موقع ايتورو لكي لا يعلم اي شخص مصدر ارباح امين راغب من ايتورو الصورة التالية توضح الامر 
السؤال المطروح : ان كان امين راغب ربح الاموال عن طريق التداول والنسخ لم يقوم باخفاء حسابه في موقع etoro ؟

حقيقة الربح من النسخ في شركة ايتورو Etoro

لنتكلم قليلا عن الطريقة السحرية التي يزعم اغلب المروجين انه يمكن الربح منها في ايتورو بدون خبرة !! طريقة النسخ في موقع ايتورو .
هذه الطريقة هي التي جعلت اغلب الاشخاص يخسرون اموالهم في موقع ايتورو من اول اسبوع !!

كيف تتم عملية النسخ في ايتورو ؟

تقوم انت بالاستثمار في موقع ايتورو وتقوم بنسخ شخص. اي ان جميع المعاملات التي يقوم بها هذا الشخص تقوم بها انت اوتوماتيكيا ان ربح هاذا الشخص الصفقة انت تربح ان خسر سوف تخسر ! البعض سيقول  " اذا سوف اقوم بنسخ الشخص البارع في موقع  ايتورو لكي اتجنب الخسارة !!!"
لكن ما لاتعلمه صديقي ان موقع ايتورو يتلاعب بالصفقات كما يريد لان موقع ايتورو يحقق ارباح من خسارتك انت. لنقل على سبيل المثال ان هناك شخص لديه خبرة كبيرة في الفوركس وقام بصفقة تبدو مربحة ويقوم بنسخه 9000 شخص فلو ان شركت ايتورو رأت ان الصفقة ستسبب لها خسارة سوف تقوم بتغيير المؤشرات وبالتالي سوف تخسر اموالك انت وكل من نسخ ذلك الشخص .
أغلب المحترفين في مجال الفوركس يمنعون اي شخص من ان ينسخهم في الموقع لانك سوف تكون معرض للخسارة بسبب العدد الذي يقومون بنسخك
كلما كان عدد الاشخاص الذين يقومون بنسخك كبير تقل نسب ربحك في الصفقات
الخلاصة : ان كنت تنوي الاستثمار في ايتورو والنسخ بنية الربح  فتبرع بمالك للفقراء افضل لك !!! خاسر خاسر فلوسك تصدق بيها ;)
حسنا ربما اكون اقنعتك الان بخطورة النسخ في ايتورو لكنك مصر ان تستثمر مالك في ايتورو وتتعلم الفوركس.  فهل يمكن الربح من ايتورو وانت مبتدئ وتنوي تعلم الفوركس؟ 
قبل ان اجيب عن السؤال  دعني اخبرك بعض المعلومات عن مجال الفوركس 
  • الفوركس مجال خطر جدا واغلب الصفقات التي تتم فيه بناء عن توقعات أي قليل من يتوقع صفقة وتنجح بسبب تلاعب الشركات 
  • نسبح من يربح في مجال الفوركس هي 3% الى 10%  والباقي يخسر تخيل ان هناك 100 شخص في مجال الفوركس 3 اشخاص يربح الصفقة و 97 شخص يخسر الصفقة ( غالبا من يربح الصفقة هم الشركات )
  • عندما تدخل مجال الفوركس فأنت تشكل فقط نسبة 5% من الافراد ضد 95% التي اغلبها شركات 
  • اغلب الشركات الوسيطة مثل ايتورو تقوم بالتلاعب بالصفقات (انت لا تداول في السوق مباشرة بل عن طريق وسيط ^_*)
  • يوجد العديد ممن درس هذا المجال بكل تفاصيله وانتهى الامر به ان يكون مفلس ! كمثال شاهد فيلم (the wolf street) حيديك فكرة شاملة عن التلاعبات التي تتم في مجال الفوركس D: 
بعد ان قدمت لك هذه المعلومات انت قرر هل تنوي المغامرة في هذا المجال ؟ انا لا اتكلم من فراغ اتكلم  عن تجربتي في هذا المجال وتجربتي في مجال الترويج !!!!!!
لنرى الان من حقق الربح من شركة ايتورو ومن حقق خسائر في شركة ايتورو ؟؟
من حقق ارباح من شكرة ايترو ؟
امين راغب حقق 10.000 دولار من ايتورو عن طريق الترويج
اغلب الفيديوهات التي تتكلم عن ايتورو تروج لشركة وتريك ارباحها من الترويج او بعض الصفقات الناجحة !!!
من حقق الخاسارة في شركة ايتورو ؟ ومجال الفوركس بصفة عامة ؟
متع اعينك بالتجارب التالية في مجال الفوركس !!! ( مجرد عينة )
 حساب اسلامي etoro حلال ام حرام etoro حكم etoro حرام حكم ايتورو etoro حساب تجريبي حقيقة ايتورو etoro حقيقة ايتورو تجريبي etoro تعلم etoro تسجيل etoro تقييم
موقع شركة ايتورو etoro نصاب
etoro كيفية الربح من التسجيل في ايتورو التداول في ايتورو النسخ في ايتورو رايكم في ايتورو ايتورو عربي etoro عربية شركة ايتورو etoro شرح بالصور etoro شرح شركة
موقع شركة ايتورو etoro نصاب
etoro شركة نصابة etoro شحن تقييم شركة ايتورو etoro سحب etoro سحب الاموال سهى ايتورو etoro ربح رغيب امين etoro etoro رايكم ايتورو حلال ام حرام etoro
موقع شركة ايتورو etoro نصاب
من يحقق مداخيل حقيقة من ايتورو حقا ؟
  • شركة ايتورو نفسها التي تحقق مداخيل من خسارة الاشخاص
  • المروجين لشركة ايتورو ( امين راغب ,,, )
  • ومن لديه حظ نسبة 3% الى 10%
  • من يعتمد النسخ في الربح من ايتورو 
  • + أنت في حالة استثمرت في شركة ايتورو ههههههه D: 
قام امين رغيب بتسجيل فيديو لاثبات دفع بقيمة 10الف دولار وقامت شركة ايتورو بعمل حملة اعلانية بالفيديو الخاص به اي انه شركة ايتورو دقعت المال لليوتوب كي يرى كل العرب الفيديو الخاص ب امين راغب يتكلم عن شركة ايترو !!!!! واصبحت فيديوهاته الان لها زيارة تفوق 7 مليون 11 مليون في نظرك 
لم شركة ايتورو تقوم بالترويج للفيديو الخاص بأمين راغب ؟؟؟؟؟؟؟
لأنها تعلم جييييدا ان امين راغب لديه مصداقية كبيرة في العالم العربي وان كل الاشخاص يتقون في مصداقيته  ولديه متتبعين في العالم العربي كله وقناته لديها اكتر من مليون و700الف متابع وان  قال لك ارمي نفسك في حفرة عشان تربح المال من الانترنت فأنت حتما سترمي نفسك في حفرة كي تربح المال !!
في النهاية ,,,
حرام هل موقع ايتورو نصابة ايتورو نسخ etoro نصب etoro نصاب ايتورو مصداقية موقع إي تورو etoro ماهو etoro مصداقية etoro مدونة المحترف منصة إي تورو ماهو ايتورو ايتورو للتداول لعبة ايتورو 
اتمنى ان يكون هذا الموضوع كان كافي والذي اخذ مني وقت كتير لكتابته فقط لكي احذر أي مبتدئ ينوي الاستثمار في هذه الشركة . لانه يحز على نفسي ان ارى مبتدئ يستلف مبلغ 100 دولار او 200 دولار ليستثمرها في ايتورو بنية الربح ليجد نفسه ضحية هذه الشركة التي يروج لها الناس دون التفكير في المستثمرين بل فقط في مصلحتهم الخاصة وعمولة التي يحصلونها عليها من وراء جهد الناس !!!!
كان بامكاني ان اكتب موضوع حول شركة ايتورو وفيديو في اليوتوب اروج لهذه الشركة لكي احصل على عمولات تقدر ب الاااف الادولارات لكنني لا اريد عمولة بسببها اكون في خسارة شخص كان حلمه تحقيق دخل شهري من الانترنت ربما تسلف هذا المبلغ 

ان استفدت من الموضوع لا تبخل بمشاركة الموضوع والاشتراك بقناة اليوتوب الخاصة بنا التي نقدم فيها شروحات لطرق الربح من الانترنت والاستثمار عبر الانترنت مع استراتيجية وتوجيهات !!
ايتورو 2016 ايتورو نصابة ايتورو حلال ايتورو اوبن بوك ايتورو المحترف ايتورو ويكيبيديا etoro ويكيبيديا هل ايتورو حرام etoro هدية ما هو ايتورو هل ايتورو نصاب هل ايتورو حلال هل ايتورو حلال ام 
يمكنك الاطلاع على المواضيع التالية التي شرحتها 
بالتوفيق احبتي 3>
  تعلم إي تورو etoro تجربتي etoro تجربة etoro بالعربي برنامج ايتورو بونص ايتورو تنزيل برنامج ايتورو تحميل برنامج ايتورو ايتورو اسلامي

هناك 6 تعليقات:

  1. رغيب امين بالفعل ابن القحبة

    ردحذف
    الردود
    1. الله وكيله يوم القيامة (رغيب أمين) كلب المغرب

      حذف
  2. والله يا أخي تكلمت فوفيت وكفيت ..وما يمكنني ان اضيفه هو أن هذا الشخص باع نفسه رخيصا..وشكرا على النصائح بالتوفيق .

    ردحذف
  3. انا لا اروج لهذا الموقع ولكني اعتقد بان التحليل لم يكن علميا ولا مقنعا .. من الطبيعي كوني لست مجربا ولا بالاساس محترفا ان لا اقدم النصيحة .. ولكني قرأت المقال ولم اجد مايقنعني بالذي كتب .. فهل من محلل اقتصادي حقيقي يوجهنا بشكل علمي دقيق ؟ ودمتم

    ردحذف
  4. ماشاء اللة الله ايوفقك

    ردحذف

ان الله على كل شيء رقيب

جميع الحقوق محفوظة لــ الربح من الأنترنت 2017 ©