مساحة إعلانية

الأحد، 9 أكتوبر 2016

الأحد، 9 أكتوبر 2016

الربح عن طريق الانترنت اكثر من 15.000دولار شهريا

الربح عن طريق الانترنت اكثر من 15.000دولار شهريا 

الربح عن طريق الانترنت اكثر من 15.000دولار شهريا
اعزائي متتبعي مدونة الربح من الأنترنت اليوم سوف نتطرق لموضوع مهم بخصوص الربح من الأنترنت . سوف أحاول أن اجيب عن سؤال تم طرحه علي عن امكانية ربح أكثر من 15.000 دولار شهريا عن طريق الأنترنت.

من تجربتي اللمتواضعة في المجال فاجابتي هي نعم من الممكن أن تصل الى هذا المبلغ في مجال مفتوح كمجال الربح من الأنترنت وأعلم ان هناك عرب قد حققو هذه المبالغ واكثر من خلال الأنترنت بستخدام طرق مختلفة كالترويج لعروض CPA او عن طريق انشاء موقع والربح من ادسنس او الترويج للمنتوجات عن طريق Clickbank او عن طريق انشاء تطبيقات والربح منها من خلال اعلانات شركة جوجل.
كل هذه المجالات تتطلب خبرة على الأقل ان تدرس مجال وحيد لمدة سنتين تم تحقق الارباح منه وربما تصل الى هذا المبلغ بحول الله.
هل أنا شخصيا وصلت الى هذا المبلغ  "15.000 دولار كل شهر" ؟ 

لا لكنني اعلم انني من الممكن ان اصل الى هذا الرقم مادمت أبحت دائما في مجالي واطوره وما وصلت اليه حتى الأن هو مبلغ قريب لـ 1000 دولار كل شهر وطموحي ان اصل الى اكتر ان شاء الله !!

الغريب في الأمر اخوتي انني اجد من يطرح علي سؤال هل من الممكن الربح عن طريق الانترنت اكثر من 15.000دولار شهريا ؟
مع ان هذا الشخص لم يحقق في حياته ولا 1 دولار عن طريق الأنترنت فيسأل سؤال كهذا !! حقا أستغرب لم شخص مبتدئ في مجال الأنترنت لديه طموح ان يصل الى هذا المبلغ من أول تجربة أو ربما فقط يريد أن يرى هل من الممكن ان يصل من يعمل في الأنترنت الى هذا المبلغ !!

كل ما يمكنني مشاركته هو ما حققته بنفسي من تجارب الخاصة ولا استطيع أن أقول لك انني حققت 15.000 دولار دون اريك الدليل على كلامي او اثبات بسيط . مدونتي اطلقتها لاشارك تجاربي عبر الانترنت في المقابل ان احصل على اعضاء واشخاص يدعمونني في المقابل ,

ماهي المواقع التي استخدم حتى وصلت الى 1000 دولار كل شهر ؟
مواقع مختلفة ومتنوعة من بينها مواقع الاستثمار وقد تكلمت عنها في موضوع أفضل مواقع الاستثمار 2017 من بينها موقع Mypayingads وموقع Clickdelivery موقعين فقط حققت منهما أزيد من 4000 دولار خلال فترة قصيرة جدا ومواقع اخرى للخدمات كالتصميم او خدمات SEO طرق تتطلب خبرة ومداخيلها تشكل نسبة 60% من المدخول الشهري الخاص بي لكن 40% من مداخيلي اغلبها من مواقع الاستثمار التي لا تتطللب أي خبرة على الاطلاق تتطلب فقط ان تتوفر على مبلغ بسيط في بنكك وتعمل به ( على سبيل المثال استثمر مبلغ 100 دولار خلال شهرين يصبح المبلغ 250 دولار واعيد استثمار المبلغ وهكذا ,,, )
شرح Mypatingads 2016
الموقع الأول موقع Mypayingads موقع حققت منه مبلغ +3500 دولار يمكن مشاهدة الموضوع من هنا | شرح Mypayingads
او يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو كيف حققت مبلغ 850 دولار خلال شهرين وسحب مبلغ 250 دولار

شرح Clikdelivery
الموقع الثاني موقع Clikdelivery موقع لمغربي استثمرت فيه فقط مبلغ 265 دولار وحتى الان رصيدي في الموقع 1400 دولار بعد مرور 140 يوم يمكنك الاطلاع الموضوع من هنا | شرح Clikdelivery

| التسجيل في الموقع اضغط هنا |
ملاحضة : المواقع تتعامل مع بنك بايزا وأبناك أخرى لدى ان لم يكن لديك أي حساب في بنك Payza يمكن الاطلاع على موضوع شرح Payza 

هناك تعليق واحد:

ان الله على كل شيء رقيب

جميع الحقوق محفوظة لــ الربح من الأنترنت 2017 ©