مساحة إعلانية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

هكر فيس بوك 2019 | 15 طريقة اختراق الفيس بوك مجربة 100%

هكر فيس بوك 2019 | 15 طريقة اختراق الفيس بوك مجربة 100%

في هذا الموضوع ستكتشفون أسرار وطرق لاختراق الفيس بوك , طرق حصرية لم يتم الكشف عنها في أي موقع او فيديو على اليوتوب !!!
مرحبا بكم متتبعي مدونة الربح من الأنترنت , موضوع اليوم موضوع مختلف قليلا عن ما تعودتموه في مدونتي , اليوم لن أتكلم عن طريقة معينة لربح من الأنترنت بل سوف أتكلم لكم عن تجربتي المتواضعة السابقة في اختراق حسابات الفيس بوك. وسوف أتطرق الى طرق خطيرة لا يعلمها سوى عمالقة الهكرز حول العالم وسوف الخص لكم تجربتي المتواضعة لـ 5 سنوات من اختراقات الفيسبوك.
موضوع جديد قبل دخول سنة 2019

قبل أن انتقل لمجال الربح من الأنترنت وانشاء المواقع كنت هاوي احب اختراق حسابات الفيسبوك منذ سنة 2008 الى 2013 بعدها توقفت عن هذه الطرق لأنني كنت أضيع وقتي في أمور تافهة بدل التركيز على مستقبلي.


هذا لا يعني انني لم أستفد شيء من تجربتي في اختراق الفيسبوك بل على العكس اصبحت اعلم كل الطرق الممكنة التي يمكن استخدامها لاختراق الفيسبوكات وبالتالي أصبحت محصن ولا يستطيع أحد اختراق الفيسبوك الخاص بي. كما أنني كنت احيانا أبيع بعض الفيسبوكات عبر موقع الخدمات لمن يطلب فيسبوك قديم ( الفيسبوكات القديمة من 2004 الى 2008 لها قيمة أكبر من الفيسبوكات 2008 وما فوق )

كم من حساب فيسبوك كنت اخترق في اليوم الواحد ؟
لا أعلم بالضبط كم لكنني كنت اخترق فوق 100 فيس بوك في اليوم دون أن أقوم بأي مجهود !!!!!!

نعم أخي بدون أي مجهود. قد يبدلو لك كلامي مجرد كذب او أنني احاول ان اتفاخر بشيء من غير الممكن القيام به. لكنك ستدرك بمجرد انتهائك من قراءة الموضوع كاملا ستكتشف انه فعلا توجد طرق يمكن أن تخترق بها العديد من الفيسبوكات دون القيام بأي مجهود, وطرق أخرى خطيرة جدا لا تزال تعمل من سنة 2004 الى الأن سنة 2018 وادارة الفيسبوك لم تستطع ان تجد لها حل حتى الأن !!

في هذا الموضوع لا أحاول ان أقوم بترويج لطرق اختراق الفيسبوكـات بل فقط أري الناس ماهي الطرق السرية التي يمكن أن يتم اختراق حسابات الفيسبوك الخاصة بهم وكمعلومات اضافية كي تحمو انفسكم من هذه الطرق وتكون لكم دراية بحماية الفيسبوك , وان اردت يمكنك تعلم أحد هذه الطرق وتجربتها بنفسك لترى نتيجتها.

على بركة الله D:

اختراق الفيس بوك عن طريق الصفحة المزورة | SCAM


هذه الطريقة كانت تستخدم بشكل كبير بيحت المخترق يقوم بانشاء "صفحة تسجيل الدخول الى الفيسبوك" مشابهة لصحفة الحقيقية الى انها مصيدة بمجرد ان تدخل كلمة السر والايمايل الخاص بك وتضغط على زر تسجيل الدخول حتى يتم ارسال المعلومات الى المخترق دون ان تعلم أنت بأنه تم اختراقك . لأنه بمجرد ان تدخل معلومات سيتم ارسال المعلومات ويتم توجيهك الى الصفحة الحقيقية تم تعيد تسجيل الدخول بشكل عادي وتدخل الى حسابك !! دون ان تنتبه الى الامر فأنت ارسلت كلمة السر الى المخترق في المحاولة الاولى !!

كيف تحصل على صفحة مزورة للفيسبوك ؟

توجد طريقتين :

مواقع لانشاء الصفحة المزورة جاهزة : توجد مجموعة من المواقع التي تتطلب ان تنشأ حساب فيها وتحصل على صفحة مزورة خاصة بك أي شخص ارسلتها له وقام بتسجل الدخول الى حسابه يتم اختراقه وارسال المعلومات الخاصة به الى حسابك في الموقع

أو عن طريق تكويد الصفحة شخصيا : هذه الطريقة للمحترفين في برمجة الصفحات بحيت تقوم ببرمجة صفحة خاصة بك مشابهة لصفحة الحقيقية ويتم ارسال المعلومات الى حساب الجيمايل الخاص بك او الى هوست او يتم ارسال المعلومات عبر SMS الى هاتفك ليعلمك أنه تم اختراق فيسبوك جديد فقط عن طريق الهاتف

شاهد الصورتين لصفحة حقيقية وصفحة مزورة لكي تتأكد انه لا يوجد فرق الى في الرابط 

صفحة فيسبوك مزورة


كما ترى لا يوجد أي فرق سوى في الرابط !!

هكر الفيس بوك عن طريق برامج اختراق الفيسبوك

هذه الطريقة هي المفضلة لي وبها أستطيع ان احصل على فيسبوكات كثيرة دون أقوم بأي جهد . كيف يتم ذلك؟

أولا أقوم بشرح بالفيديو لطريقة اختراق الفيسبوك وانشر الفيديو في اليوتوب ( طبعا الأمر مجرد كذب ) . أطلب من المشاهد في الشرح ان يقوم بتحميل البرنامج او التطبيق الذي سيمكنه من اختراق الفيسبوك الذي يريده . فيقوم الضحية بتحميل البرنامج ويقوم بتجربته ولا يشتغل لكنه في الحقيقة عندما قام بتجربة البرنامج قام بارسال المعلومات الخاصة بكل الفيسبوكات التي تم فتحها من حاسوبه دون أن يعلم. فان قمت سابقا بتحميل أحد هذه البرامج التي توهمك انك تستطيع اختراق الفيسبوك بضغطة زر واحدة فأنت ضحية فلقد تم ارسال الفيسبوك الخاص بك للمخترق D:

من أي كنت أحصل على هذه البرامج ؟

كنت ابرمجها شخصيا باوامر اطلب فيها عندما يقوم الضحية يتشغيل البرنامج او تثبيته يتم ارسال ملف الكوكيز الي وهو يحتوي على مجموعة من المعلومات التي يتم تشفيرها واستخراج حسابات الفيسبوك وحسابات أخرى.

كيف أحمي نفسي من أخترق من هذه البرامج

بكل بساطة لا تنخدع بالفيديوهات المنتشرة في اليوتوب بطرقة اختراق الفيسبوك فكلها كاذبة 10000% وهذفها هو اختراقك أنت !! وغالبا عناوين الفيديوهات تكون بهذا الشكل :

تأكد 1000% انه لا توجد أي برنامج يقوم باختراق الفيسبوك بضغطة زر واحدة فكل الفيديوهات هيا فقط للايقاع بك حتى وان شاهدت تجربة في الفيديو لاختراق فيسبوك معين فكلها كذب × كذب تجعلك تصدق الأمر وتقع ضحية لصاحب الفيديو.

سرقة الفيس بوك بواسطة برنامج Keylogger

هذه الطريقة هي تاني أفضل طريقة قمت بتجربتها لسرقة حسابات الفيسبوك.

كيف يتم ذلك وكيف يعمل برامج Keylogger 

برامج Keylogger هي برامج يتم تحميلها وتثبيتها في حساوب الضحية ويقوم هذا البرنامج بتسجيل أي كلمة يتم كتابتها على لوحة المفاتيح الكايبورد ( شات, مواقع, كلمات سر, المواقع التي قمت بتصفحها ,,, ) كل ما قمت بكتابته في حاسوبك يتم تسجيله وارساله الى المخترق او حفضه في ملف text حتى يأتي المخترق ويتفقد الملف ويجد به كل المعلومات التي قمت بكتابتها من خلال حاسوبك

وغالبا ما يتم هذا عن طريق مزج برنامج الكيلوجر في برامج الاختراق التي ذكرتها في الطريقة الثانية ,,,

كيف أحمي نفسي من برامج Keylogger 

لا توجد طريقة للاسف للحماية من هذا الفيروس غير تثبيت برنامج حماية قوي , لأن هذا البرنامج قوي التشفير وقد لا يتم التعرف عليه من طرق برامج الحماية.

هكر الفيس بوك عن طريق أداة keylogger hardware

هذه الطريقة مختصة بالامخترقين المحترفين وهذه الأدات ليست برنامج او موقع ,,, هي مجرد ادات يتم تركيبها في حاسوبك على هذا الشكل الموجود في الصورة
كما تلاحض هذه الأدات يتم تركيبها بين كابل الكيبورد والحاسوب وتقوم بتسجيل كل كلمات السر التي يتم كتابتها في الحاسوب وتم ارسالها الى المخترق 
الأدات جد صغيرة لدرجة انه لن تنتبه لها ويوجد نمادج اصغر بكثييير 

أين يتم استخدام هذه الاداة غالبا 

في مقاهي الانترنت بحيت يتم تركيبها على حاسوب معين وكما نعلم ان مقهى الانترنت يدخل له اشخاص مختلفين اي ان الاداة ستقوم بتسجيل معلومات لاشخاص كتر حتى يتم اخراقهم كلهم عن طريق جمع المعلومات وارسالها الى المخترق.

من أين احصل على هذه الأداة 

لا يتم بيع هذه الاداة في المتاجر بل يتم بيعها عن طريق الانترنت من هكرز والتعامل يكون مجهول ويمكن شراء هذه الأداة عن طريق الرابط التالي :

كيف أحمي نفسي من هذه الطريقة 

هذه الطريقة تستغل غالبا في مقاهي الانترنت التي لها زبائن أجانب او الأماكن السياحية لدى كل ما عليك هو فقط تفقد الكابلات الخاصة بالحاسوب قبل ان تقوم كتابة أي شيء على الحاسوب

اختراق الفيسبوك عن طريق برامج الاختراق

هذه الطريقة يعلمها تقريبا كل شخص, وهي برامج الاختراق التي تتيح لك التحكم بأي حاسوب في العالم بمجرد أن ترسل له سرفر ملغم على شكل صورة او فيديو ,,, بمجرد ان يقوم الضيحة بتشغيل السرفر يتم فتح بورت(منفذ) في الحاسوب يقوم عن طريقه المخترق بالتجسس على كل ما تقوم به في حاسوبك صورة وصوت !!
يوجد العديد من البرامج التي يتم استخدامها في هذه العملية كل برنامج وله خصائص معينة تميزه عن البرامج الاخرى ويستخدمها الهكرز بكثرة لجمع الضحايا تم سرقة حسابات الفيسبوك وسرقة الصور الخاصة او الحسابات البنكية ,,,
الصورة التالية توضح مجموعة من الاشخاص تم اختراقهم بهذه البرامج ويتم التجسس على كمرة الحاسوب الخاصة بهم دون معرفتهم بالأمر
كما ترى فالطريقة خطيرة جدا لانها لا تخترق فقط الفيس بوك الخاص بك فقط بل يمكن ان يتم التجسس عليك بسهولة وابتزازك في بعض الاحيان , بنشر فيديو لك في موقف فاضح !!

من أين احصل على هذه البرامج ؟

يتم تنزلها من مواقع متخصصة في الهكر والسبام واغلبها ملغمة بنسبة 90% لا يمكنني ان اطرح لكم اسم البرامج هنا بسبب سياسة الموقع .
يمكنك ان تترك تعليق اسفل الموضوع تاركا حساب الايمايل الخاص بك ورأيك بصراحة في موضوع اختراق الفيسبوك وسيتم اارسال البرامج النظيفة الى الايمايل الاخص بك !لا تنسى الاشتراك بقناة اليوتوب وصفحة الفيسبوك لتتوصل بأخطر الطرق الحصرية مجانا !!

كيف أحمي نفسي من الاختراق ؟

لا تقم بتحمسل اي برنامج من اليوتيب او اي موقع مشبوه فاغلب المواقع تكون ملغمة

اختراق الفيس بوك عن طريق الواي فاي

هل فكرت يوما انه يمكن اختراق الفيسبوك فقط عن طريق شبكة الواي فاي ؟

ربما نعم وربما لا , الطريقة جد احترافية وقد قمت بتجربتها بنفسي وهي تتم كالتالي :

أولا اقوم بترك الواي فاي الخاص بمنزي مفتوح للكل بدون كلمة سر أي ان أي شخص يقوم بالاتصال عبر الواي فاي الخاص بمنزلي بدون كلمة سر بالمجان. لكنني طبعا لا اترك أي شيء بالمجان فكل جيراني يقومون بالاتصال بالواي فاي الخاص بمنزلي واي كلمة يتم كتابتها على حاسوبهم بستخدامهم للواي فاي الخاص بي تمر على حاسوبي ويمكنني التجسس على كل شخص قام بالاتصال بالواي فاي. الطريقة صعبة جدا ويتطلب منك الامر ان تكون لك دراية بالانظمة المختصة بفحص الشبكات بنظام الباك تراك ونظام الكالي لينوكس , طبعا هذه الانظمة معروفة عند كل العرب على انها انظمة خاصة باختراق الواي لكن لها استعمالات اخرى خطيرة كالتجسس على مكالمات الجيران وقطع الاتصالات واشياء اخرى ( يجب ان تتوفر على ادوات خارجية ممنوعة في بعض الدول ) كاقمار صناعية خارجية يتم تركيبها بجانب الحاسوب ولواقط ,,,

الخطيرة في الأمر ان هذه الطريقة صالحة في كل مكان كل ما يتطلب الأمر هو حاسوب به نظام كالي لينوكس و روتر لكي تترك الواي ف بالمجان كمصيدة وتقوم بجلب الضحايا ( قمت بتجربتها في مقاهي و بالجامعة و اماكن عمومية .

الصورة التالية توضح الطريقة

استخدام كود اختراق الفيس بوك
عندما كنت مبتدئ كنت دائما اجد فيديوهات في اليوتوب تشرح لك طرق اختراق الفيسبوك عن طريق كود تضعه في متصفحك لكي تتجاوز بعض الاسئلة الامنية الخاصة بحماية الفيسبوك. لكنها في الحقيقة مجرد مضيعة للوقت ولا تعطي أي نتيجة لأن شركة الفيسبوك لا يمكن تخطيها بسهولة عن طريق وضع كود في المتصفح . واغلب الفيديوهات التي تشرح هذه الطريقة هدفها الاساسي هو جلب زيارات لمواقعها عن طريق اوهامك بوجود هذا الكود غالبا ستجد من يشرح هذه الطريقة يقول لك ادخل على الرابط التالي او شيء من هذا القبيل رغم انه بستطاعته وبكل سهولة ان يضع الكود في وصف الفيديو. الطريقة الوحيدة التي يمكنني ان اقول انها يمكن استخدامها لاختراق الفيسبوك عن طريق الكود هيا كشف كلمة السر المحفوضة في المتصفح الخاص باي شخص ودلك عن طريق تغير كود معين في المتصفح . بصراحة انا لا اعتبرها اختراق بل فقط كشف كلمة السر والطريقة بسيطة جدا لكن اغلب الاشخاص لا يعلمون عنها أي شيء ! تحميل كود اختراق الفيس بوك 2017

شرح الطريقة

نقوم بتحديد كلمة السر المراد كشفها لشخص قام بحفض كلمة السر الخاصة به في متصفحك او حاسوبك . تم نضغط بالفأرة يمين تم نقوم بتحديد Inspect ان كانت بالانجليزية او ان كانت لغتك مختلفة فقط اختر أي كلمة اخيرة في القائمة 
تم ستظهر لك صفحة خاصة بالمطورين ( الصفحة التي يعمل عليها مكتشفو التغرات الامنية في المواقع )
نبحت عن كلمة "Password"
نقوم بالضغط مرتين على كلمة Password تم نقوم بكتابة text في مكانها كما تبين الصورة التالية 
تم سيظهر لك كلمة السر في المتصفح بشكل فوري لانك تلاعبت بكود اخفاء كلمات السر 

اختراق الفيس بوك بالهاتف عن طريق نظام الاندرويد

اختراق الفيسبوك بالاندرويد كان من بين افضل الطرق التي طمحت الى تعلمها في بدايتي كمخترق كنت دائما احلم بان يكون لدي برنامج او نظام في هاتفي اقوم بتشغيله تم اضع معلومات الضحية واخترقه في ثواني , لكنه في الواقع امر شبه مستحيل وجل ما يمكن القيام به لاختراق الفيسبوك عن طريق تطبيقات في الاندرويد هو تلغيم هاتف الضحية ببرنامج كيور او برنامج تجسس بحيت يمكنك من مراقبة كل مايكتبه هذا الشخص الذي تنوي اختراقه وتتم الطريقة عبر انشاء تطبيق وهمي مثلا ' تطبيق اختراق الفيسبوك' ترسله له ليقوم بتجربته وعندما يقوم بتثبيت التطبيق ويشغله يكتشف انه لايعمل تم يقوم بحدف لكن في الواقع لا يدري انه قام بتثبيت برنامج تجسس وانت اصبح بامكانك مراقبة كل ما يكتبه من خلال هاتف وتنتظر الى ان يقوم بتسجيل الدخول الى الفيسبوك الخاص به من الهاتف تم تقتنصه
أغلب التطبيقات التي ستجدها الخاصة بختراق الفيسبوك فهي ملغمة بنسبة 100% والهدف منها اما ان تقوم باختراقك انت او تقوم بتنصيب برامج ضارة في هاتفك ليصبح هاتف بطيء جدا ويتنبتق منه صفحات ومواقع من تلقاء نفسه !
يتبع ,,,

لم يتم التطرق الى 15 طريقة التي اعلمها بالكامل لضيق الوقت. لكنني سوف أكمل الطرق بشكل كامل يمكنك الاعجاب بالصفحة التالية وانتظار الى ان اتمكن من اكمال كل الطرق بعدها سوف أشرح 15 طريقة بالتفصيل بالفيديو لكل طريقة 

كما انه يمكنك مشاركة الموضوع والضغط على لايك هذا سيشجعني أكتر على كتابة مواضيع مشابهة بالتفصيل والتطرق لكل طريقة بالشرح الممل لكنني احتاج ان ارى تفاعل كبير على الموضوع !! علق اسفل الموضوع ان كنت ترى انه يجب ان اشرح الطرق بالتفصيل او ان لم تفهم احد الطرق او ان كانت لك طريقة جديدة لاختراق الفيسبوك قم بكتابتها في التعليقات

هناك 786 تعليقًا:

  1. مررررررررررررررررررررررررررررررررة روعة اخي والله الطريقة حقيقة ومضمونة لاختراق الفيسبوك بشكرك كتير لطرح الموضوع وانتمنى تكمل الموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على مرورك الكريم
      جاري اكمال الموضوع

      حذف
    2. اريد مساعدة منك ابعتلك صفحة فيسبوك اخترقهالي ارجوك

      حذف
    3. ارجوا ان ترسل لي برنامج التجسس
      ajdour.stan@gmail.com

      حذف
  2. ممكن تشرح لينا الطريقة بتاع هكر الفيس بوك عن طريق الصفحة المزورة

    ردحذف
    الردود
    1. قريبا سيتم التطرق لكل الطرق بالتفصيل

      حذف
  3. ارجو منك ارسال برنامج اختراق كاميرا الفيس بوك
    على ايميلي التالي majd.hendawy@outlook.com

    ردحذف
    الردود
    1. تم ارسال برنامج اختراق الفيسبوك عن طريق الكاميرا

      حذف
    2. اخى بارك الله فيك انا عندى مشكله كبيره ومش عارف احلها كنت عامل جروب على الفيس من حوالى اربع سنوات ومن اسبوع تم تهكيرالجروب وتم سرقته باتمنى من الله مساعدتك اخى وده اميلى ممكن تراسلنى عليه esam.saad888@gmail.com

      حذف
  4. أرجوا ارسال برنامج اختراق الفيس على ايميلي momen900013@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. تم ارسال البرنامج الى حساب الجمايل الخاص بك
      شكرا على مرورك الكريم

      حذف
    2. ممكن برنامج بلا فيروسات لاختراق الفيس بوك ٠٠٠وجزاك الله خيرا ايميلي هو g.genany@gmail.com

      حذف
  5. أرجوا ارسال برنامج اختراق الفيس على ايميلي momen900013@gmail.com

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  7. ارجو منك ارسال برنامج اختراق كاميرا الفيس بوك
    amrelhussiny90@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. تم ارسال برنامج اختاق الفيسبوك الى الجيمايل

      حذف
    2. أرجو منك ارسال برنامج الكاميرا و شكرا لك sidahmedsadekk20@gmail.com

      حذف
    3. ارجو منكم ارسال لي برنامج اختراق الفايسبوك

      gd2012y@mail.ru

      حذف
  8. حبي بس اريد البرنام مال هكر فيس بوك او الادوات التي صنعتو بها واسم برنامج التي صنعت البرنامج به اذا ماكو ازعاج حبي

    ردحذف
    الردود
    1. تم ارسال كل الادوات الخاصة بهكر الفيسبوك

      حذف
  9. ياريت إرسال برنامج إختراق فيس بوك حقيقي ع إلايميل

    ردحذف
    الردود
    1. اكتب الايمايل الخاص بك ليتم الارسال الى الايمايل الخاص بك

      حذف
    2. السلام عليكم اخي الكريم انا قرات موضوعك واعجبني كثيرا أرجو منك ان ترسل لي بعض الادوات المهمة للهكر وبعض الاكواد القوية على هذا الحساب alnmrammar9@gmail.com وجزلك الله كل خير

      حذف
    3. وانا ايضا .. ايميلي : ataem12@gmail.com

      حذف
  10. ياريت إرسال برنامج إختراق فيس بوك حقيقي ع إلايميل

    ردحذف
  11. ممكن تبعتلي طريقه هكر فيس بوك بالصفحة المزورة او اي طريقه سهله.ارجوك بسرعه او ساعدنى ف الوصول لكلمة السر ليه لانه اكونت بيهدد حياتي
    Meroo2060@yahoo.com
    ارجوك بسرعه:(

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد شيء ف الرسايل

      حذف
    2. لا يوجد شيء ف الرسايل

      حذف
    3. ستجد الرسالة في قائمة الرسائل الغير مرغوب فيها

      حذف
    4. اريد هكر الفيس بك
      01091501005 هذا اميلى

      حذف
  12. ارجو منك ارسال برنامج اختراق ايميل الفيس بوك

    Minasamy655@gmail.com

    ردحذف
  13. ارجو منك ارسال برنامج اختراق ايميل الفيس بوك

    Minasamy655@gmail.com

    ردحذف
  14. اخي العزيز اريد اختراق حساب فيس بوك لشخص مؤذي جدا..هل يمكن ارسال برنامج لاختراق حساب فيس بوك بسهولة على هذا الايميل damaaaaaar_2009@hotmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. تم ارسال برنامج اختراق الفيسبوك 2016

      حذف
  15. norz771@gmail.com ارجو ارسال برامج هكر انستقرام وفيس شكرا لك اخي على كل معلومة قدمتها

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد عندي طريقة اختراق استقرام فقط الفيسبوك
      تمم ارسال برنامج اختراق الفيسبوك

      حذف
  16. appli hack facebook
    harakatsimo@gmail.com

    ردحذف
  17. ارجو ان تورسل لي برنامج ألأختراق
    Abofodaahmad791@gmail.com

    ردحذف
  18. Abofodaahmad791@gmail.com

    ردحذف
  19. ممكن تبعت لي اسماء برامج اختراق الكاميرا ومراقبة الهاتف وكل شي يجري عليه اريد مراقبه اولادي.... جزاك الله خير
    hamzaalharirii583@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تبعت لي اسماء برامج اختراق الكاميرا و مراقبة الهاتف و كل شئ يجري عليه و برنامج الصفحة المزيفة و شكرآ

      emadelking921@gmail.com

      حذف
  20. مشكور جدا ارجو ارسال الصفحه المستخدمه في اختراق فيس بوك diaaesmael15@gmail.com

    ردحذف
  21. البرنامج
    abdallah.mohammed0001@gmail.com

    ردحذف
  22. لوسمحت الغالي برنامج اختراق لوسمحت على الإيميل
    almarwd@yahoo.com

    ردحذف
  23. ارجو منك ارسال برامج الهكر علي هذا الايميل abdo_abdo_20113@.com

    ردحذف
  24. ارجو منك ارسال برامج لي اختراق الهاتف و app hacker و الكاميرة ومرقبة الهاتف على الايميل
    hicham.lartiste1998@gmail.com

    ردحذف
  25. Nadjibsedrati@gmail.com أخي من فضلك أرسل برنامج للحصول على كلمة سر أي فيسبوك قضية مهمة جدا

    ردحذف
  26. arafkk@gmail. Comاخي من فضلك ارسل برنامج اختراق فيس




    ردحذف
  27. ارسل لي برنامج الهكر ي حبيبي
    Skalanse@gmail.com

    ردحذف
  28. ممكن ارسال برنامج هكر الفيس بوك haidydudu254@yahoo.com

    ردحذف
  29. ممكن سرقة الفيسببوك عن طريق الكاميرا malikatsabaa03@gmail.com

    ردحذف
  30. ارجو ارسال برامج الفيسبوك على اميلي nililsalim@gmail.com

    ردحذف
  31. ارجو ارسال برامج اخترق الفيس بوك على الاميل nililsalim@gmail.com

    ردحذف
  32. السلام عليكم انا لدي ايميل واريد فقط ان استخرج كلمة سر هل يوجد طريقة خيي

    ردحذف
  33. السلام عليكم بدى برنامج اختراق الفيس بوك على الجميل
    mahmoudokasha170@gmail.com

    ردحذف
  34. اانا اول مره ازور االبرنامج فارجاء اعطينى برنامج تهكير الفيس بوك على
    mahmoudokasha170@gmail.com

    ردحذف
  35. أخي اريد أن أعرف طريقة تهكير فيسبوك عن طريق اندرويد
    الإميل تبعي harckfbk@gmail.com

    ردحذف
  36. الرجا ارسال برامج الاختراقali26539@gmail.com

    ردحذف
  37. الرجاء ارسال لنا كيفية الاختراق ولك الف شكر mouni4207@gmail.com

    ردحذف
  38. أرجوا ارسال برنامج اختراق الفيس على ايميليsaidmarey69@gmail.com

    ردحذف
  39. ارجو إرسال برنامج الاختراق الفيس على الواتس اب وهاد رقمي 05369529160

    ردحذف
  40. السلام عليكم اخي الكريم وبارك الله فيك على المعلومات القيمة والرجاء منك ارسال برنامح لاختراق الفيس من اجل استعماله ضد اليهود في ايميلي yacin0666050566@gmail.com والله يوفقك اخي على عمل الخير.

    ردحذف
  41. سلام اخي انا اود البرنامج لختراق فيسبوك ممكن دالك هد هوا ايميلي الله يخليك bibo9500@gmail.com

    ردحذف
  42. السلام عليكم ممكن ترسلي برنامج اختراق فايس بوك وهذا ايميلي
    dzer1345@gmail.com

    ردحذف
  43. ممكن تبعت لي اسماء برامج اختراق الكاميرا و مراقبة الهاتف و كل شئ يجري عليه و برنامج الصفحة المزيفة و شكرآ

    emadelking921@gmail.com

    ردحذف
  44. ممكن ترسلي دالك البرنامج mazghimazghimazghi@gmail.com

    ردحذف
  45. البرنامج هو njirt ولكن ممكن الطريقةللعمل به

    ردحذف
  46. أخي ممكن ترسلي برنامج لاختراق الفايسبوك سهل و عملي وشكرااا
    gs07280@gmail.com

    ردحذف
  47. اخي ممكن ترسلي برنامج اختراق الفيسبوك هدا ايميلي مع كامل الشكر aimane.dilmi1996@gmail.com

    ردحذف
  48. اخي ارجوك ارسل لي برامج اختراق الفيس anq.abd@gmail.com

    ردحذف
  49. ممكن ترسل لي برنامج الاختراق
    hassanelkashif978@yahoo.com

    ردحذف
  50. شكرا لك اخي العزيز ارجو منك ارسال برنامج المراقبه عن طريق الكاميرا الى ايميلي mansor.zou96@gmail.com

    ردحذف
  51. ابعثلي برنامج هكر فيس بوك mohabiche@yahoo.com

    ردحذف
  52. Hamzaelbiyad1996@gmail.com
    ممكن ترسل لي برنامج اﻷختراق

    ردحذف
  53. أريد برامج اختراق الفيسبوك
    Redareda2855@gmail.com

    ردحذف
  54. اريد برنامج joarshed@Gmail.com

    ردحذف
  55. اريد برنامج joarshed@Gmail.com

    ردحذف
  56. ارجو ان ترسل لي طريقة اختراق فيس بوك عن طريق الأندرويد ولك جزيل الشكر
    ahmd0amir@gmail.com

    ردحذف
  57. ارجو ارسال برنامج الاختراق للفيس عن طريق الكميرا ع rasilali@mohmal.tech

    ردحذف
  58. أرجوا ارسال برنامج اختراق الفيس على ايميلي merabti127@gmail.com

    ردحذف
  59. أرجوا ارسال برنامج اختراق الفيس على ايميلي merabti127@gmail.com

    ردحذف
  60. أرجوا ارسال برنامج اختراق الفيس على ايميلي merabti127@gmail.com

    ردحذف
  61. ارجوك ان ترسل لي برنامج التجسس على ايميلي kareemdaas98@gmail.com أو kareem.daas@yahoo.com >>> وشكرا على الشرح

    ردحذف
  62. روووعه اخي ايميليmostafamdhat1998@gmail.comهناك شخص يقوم باذيتي اذا استطعت مساعدتي لنحديد نكانه فارجوك حادثني

    ردحذف
  63. crsali96@hotmail.com

    ردحذف
  64. ممكن ارسال لي برنامج هكر فيسبوك لاسترجاع حسابي للعلم اني تبقى لي غير الاسم وجزاك الله خير

    ردحذف
  65. ممكن ترسل لي برنتمج هكر فيسبوك لاسترجاع حسابي

    ردحذف
  66. ممكن ترسلي برنامج اختراق الفيس بوك على ايميلي
    ahmadmigdady99@mail.ru

    ردحذف
  67. ارجو ارسال برنامج اختراق الفيس بوك علي ايميلي
    hossamalaa833@yahoo.com

    ردحذف
  68. اخي ارجو ارسال برنامجي الاختراق للفيس بوك والتجسس علي Abdo.mubark@yahoo.com لك جزيل الشكر والعرفان

    ردحذف
  69. اخى ارجو ارسال بنامج الهكر على medonabil710@yahoo.com

    ردحذف
  70. اخي اريد طريقه للاختراق عن طريق الهاتف لمراقبه اخي ارسله علي ايميلي melhwary76@gmail.com

    ردحذف
  71. السلام عليكم اخي ممكن تبعتلي برنامج اختراق فيسبوك او اكواد اختراق هدا جيميل الخاص بي

    Karimdaraji09@gmail. Com

    ردحذف
  72. تشكر كثييير اخي ممكن ترسلي رابط برنامج هكر الفيس بوك
    abiode382@yahoo.com

    ردحذف
  73. اذا بتريد ممكمن ترسلي رابط برنامج الاختراق عل هذا الايميل
    mayakh887@gmail.com

    ردحذف
  74. بدي برنامج استرجاع الحساب الفيس عليه كل شي ضروري
    ramihassen682@gmail.com

    ردحذف
  75. ارجو ان ترسل لي رابط تحميل برنامج التجسس
    abofahed.0246.0246@gmail.com

    ردحذف
  76. لو سمحت انا عايز هكر التجسس وهكر اختراق الفيس abdojoba88@yahoo.com

    ردحذف
  77. السلام عليكم اخي الكريم وبارك الله فيك على المعلومات القيمة والرجاء منك ارسال برنامح لاختراق الفيس من اجل استعماله ضد اليهود في ايميلي memo_magnon89@yahoo.com

    ردحذف
  78. ارجو ارسال لي هكر اختراق فيس بوك علي اميلي ده boody.elhegawy75@gmail.com

    ردحذف
  79. شكرا على هذه المعلومات أرجو إرسال لي هكر اختراق فيس بوك على اميلي ... Chahine.7@hotmail.fr

    ردحذف
  80. اريد برنامج تجسس من فضلك و شرح او كيفية اختراق او استرداد فيسبوك
    khalilsaid1415@gmail.com

    ردحذف
  81. اريد البرنامج من فضلك keroso90@gmail.com

    ردحذف
  82. اررجوووك اريد برنامج تجسس بس يكووون نظيف اوووك؟!
    على ايميل olimat.n@yahoo.com وشكر لك يخوي ❤

    ردحذف
  83. اريد البرنامج من فضلك علي هذا الاميل
    mohamedalhosainy11@gmail.com

    ردحذف
  84. من فضلك عايز طريقة سهلة وبسيطة لاختراق فيس بوك لشخص مع العلم انه ليس لدي خبرة مسبقة في موضوع الاختراق وايميلي bahaam413@gmail .com

    ردحذف
  85. ممكن برنامج التجسس لو سمحت ضروري وشكرا جدا موضوع ممتز
    ايميلي
    solomelking7@gmail.com
    او
    solomelking0@gmail.com

    ياريت بسرعة ارجوك ويكون حقيقي

    ردحذف
  86. ممكن برنامج اختراق الفيس بوك لو سمحت والفيس بوك بتاعيhttps://www.facebook.com/Hany.M.ELhalawany?fref=ts او الجميل hanymohamed122001@gmail.com

    ردحذف
  87. السلام عليكم كيفك حالك اخي
    اخي اذا سمحت اريد برنامج اختراق الفيس بوك ورابط الصفحات المزورة
    مشكوور جدا mohammadmdookh@gmail.com

    ردحذف
  88. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  89. لو سمحت عاوز برنامج تجسس فيس بوك عن طريق الكاميرا ورابط اختراق الفيس بوك لو سمحت على https://www.facebook.com/mostfa.zaky.79

    ردحذف
  90. لو سمحت عاوز برنامج تجسس فيس بوك عن طريق الكاميرا ورابط اختراق الفيس بوك لو سمحت على https://www.facebook.com/mostfa.zaky.79

    ردحذف
  91. لو سمحت اخى لو ممكن من فضلك تبعتلى برنامج اختراق الفيس بوك عن طريق الكميرا واختراق الفيس بوك عن طريق كلمة السر لو سمحت على mostfazaky23@yahoo.com

    ردحذف
  92. اريد برنامج اختراق الفيس
    mostafaalmosible2016@gmail.com

    ردحذف
  93. ممكن ترسلى رابط تحميل برنامج keylogger ,وبرنامج اختراق فيس بوك mido51740@gmail.com

    ردحذف
  94. اريد برنامج اختراق فيس بوك
    hassan2saoudi@gmail.com

    ردحذف
  95. اختراق الفيسبوك عن طريق برامج الاختراق ابعتلي البرنامج علي الفيس ده لو سمحت foad.m524@yahoo.com

    ردحذف
  96. حسابي على yahoo ارجو ارسال البرنامج ss_mm_hh70@yahoo.com

    ردحذف
  97. ilyestnt15@gmail.com اتمنى ان ترسل لي برنامج اختراق الفيسبوك (;

    ردحذف
  98. السلام عليكم ...
    اخي الكريم ارجو من حضرتك التكرم وارسال برنامج اختراق الفيس بك ..... وبرنامج اختراق الكاميرا...... علي الاميل twfik_2008@hotmail.com

    ردحذف
  99. اتمنى ان ترسل لي برنامج اختراق الفيسبوك
    imad.loukili00@gmail.com

    ردحذف
  100. 100mahio@gmail.com
    ارسلي برامج الاختراق

    ردحذف
  101. مرحبا ارسلي برنامج الاختراق garadragon@gmail.com

    ردحذف
  102. مرحبا أخي في االله اتمنى أن ترسل لي برنامج لإختراق الفيسبوك وأن ترسل لي رابط تحميل النجرات غير ملغة على الإيمال الخاص بي و شكرا waliddido1519@gmail.com

    ردحذف
  103. ارجوك اخي الكريم ان ترسلي برنامج هكر على الايميل 01150584187z@gmail.com

    ردحذف
  104. https://www.facebook.com/profile.php?id=100009074496486 اميل الفيس بوك الخاص بي

    ردحذف
  105. ممكن اخي برنامج إختراق فايسوك الإيميل ahmed.sidi152@gmail.com

    ردحذف
  106. ارجو ارسال برامج التهكير على هذا الايميل =)

    hamadalkubisy@gmail.com

    ردحذف
  107. عاوز البرامج دى للضروره

    ردحذف
  108. ارجو منك أرسال برنامج هكر فيس حقيقى على الرسائل وهذا رقم الحساب الخاص بى
    01141160030

    ردحذف
  109. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  110. hosampop990@gmail.com ارجو ارسال البرنامج

    ردحذف
  111. طريقة لتحميل جميع ارقام هاتف الضحية التي تستعمل في msn
    انشئ حساب فيس بوك سلمع لاحد لحبائك . و بالاخص صديقتك . لتتصل بك من خلاله
    بعد مدة 15 يوم او شهر . تستطيع الدخول الي هذا الحساب و تحميل الارقام مع اسماء الاشخاص الضحية.. kami_and@yahoo.fr

    ردحذف
  112. السلام عليكم

    اريد برنامج اختراق الفيس هدا هو ايمايلي .. soulou1991@gmail.com…

    ردحذف
  113. السلام عليكم اخي العزيز
    من فضلك ارسل لي برنامج اختراق علي هذا الحساب
    essammostafa542@gmail.com
    وشكراااااااااا علي هذا الموضوع
    وانا في اشد الانتظار ان تكمل الموضوع

    ردحذف
  114. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا ارسال برنامج اختراق الفيس بوك على هذا البريد الالكتروني مع الشرح
    تحياتي ودمتم بالف خير الاميل هو r_raad88@yahoo.com

    ردحذف
  115. من فضلك ارسل لي برنامج التجسس achraf-gg_hh@hotmail.com

    ردحذف
  116. ارجو منك اخي ان ترسل لي كيف اقوم باختراق فايسبوك شخص سب امي وجزاك الله خيرا brahimiaek44@gmail.comوهذا هو ايمايلي

    ردحذف
  117. لو سمحت انا مليش في موضوع الاختراقات .. بس عاوز أرد ع شخصين ياريت تبعتلي اازاي اخترق الفيس او الهاتف بتاعهم بالشرح heshamelmohandes@gmail.com

    ردحذف
  118. ممكن برنامج اختراق الفيس اخي ameeralwafaa0@gmail.com

    ردحذف
  119. svp logiciel de piratage afdhal.abir@yahoo.fr

    ردحذف
  120. حبيبي اخي شكرا الك ماقصرت
    ابعتلي برامج اختراق الفيس بوك والتجسس
    S3eefan@hotmail.com

    ردحذف
  121. برامج اختراق فيس بوك وتجسس

    ردحذف
  122. السلام عليكم
    شكرا لمجهودك و بارك الله فيك
    عايز البرنامج اللي في الطريقة خمسة
    و عايز اعرف تفاصيل الطريقة بالواي فاي
    Ahmed4.2012@ymail.com

    ردحذف
  123. السلام عليكم اخي ممكن تبعثلي البرنمج hamdouimohamed31@gmail.com

    ردحذف
  124. السلام عليكم اخي ممكن تبعثلي البرنمج hamdouimohamed31@gmail.com

    ردحذف
  125. السلام عليكم اريد برنامج التجسس elmajdi16@gmail.com يا اخي لن استخدمه في امور تافهة

    ردحذف
  126. ارجوك
    أرسل لي برنامج التجسس على alikaredi@gmail.com

    ردحذف
  127. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  128. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  129. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  130. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  131. ارجو ارسال البرنامج عزيزي
    alroshiday@gmail.com

    ردحذف
  132. ممكن تبعتلي برنامج اختراق الفيس بوم علي hanymohamed122001@gmail.com

    ردحذف
  133. من فضللك اخي ارسال لي المخيرق للفيس بوك teihamza@mail.ru

    ردحذف
  134. ممكن ترسل لي برنامج التجسس وهي إيميلي: ameenoo96@gmail.com

    ردحذف
  135. ارجوك ارسلي تطبيق kakakakajawad@gmail.com

    ردحذف
  136. اخي اريد دخول حساب فيسبوك لاكن برقم الهاتف لتحقق من كلام الضحية ان كان صحيح يا اخي اجبني وعلمني في اقرب وقت قضية خيرية وجازاك اله الخير والعافية والصحة في حياتك

    ردحذف
  137. جززاك الله خير ع هالطرح الجميل
    ارجو ارسال لي برنامج تهكير الفيسبوك مع الاكواد والشرح لاهنت

    gd2012y@mail.ru

    ردحذف
  138. عاوز البرنامح التجسس الكاميره MO.FAR10@YAHOO.COM

    ردحذف
  139. من فضلك اخي اين يمكن ان احمل برنامج keylogger

    ردحذف
  140. اريد برنامج تهكير رسائل فيس بوك.الله يجزاك خير اخي محتاجه اتواصل معك شخصيا عبر الايميل للاهميه القصوى الله يسعدك .ايميلي lilynice5@gmail.com

    ردحذف
  141. toshibamlbn16@gmail.com > and thanck you so match

    ردحذف
  142. ممكن تزودني بهدا البرنامج لصنع سيبرفرات للتهكير الفايسبوك مع طريقة الشرح
    على الجمايل sofianedj06@gmail.com

    ردحذف
  143. ارجو من صاحب المنشور ان يكلمني الموضوع خطير جداا انا بحاجة ماسة اليه

    ردحذف
  144. مرحبا اخي طب فيني اتواصل معك بشكل شخصي ؟؟
    السبب كتييير مهم
    وشكرا سلفا

    ردحذف
  145. اعجبني موضوعك مشكور أخي ممكن برنامج لاخترق الفيسبوك مع الشرح وشكرا
    Abddz280@gmail.com

    ردحذف
  146. ممكن اخي برنامج ختراق فيسبوكyasmina.2001@outlook.fr

    ردحذف
  147. ممكن ترسل لي برنامج اختراق الفيسبوك.....و...برنامج اختراق كاميرا الفيسبوك...
    amad-duhoki@mail.ru

    ردحذف
  148. yaxaruw@fun64.com

    ردحذف
  149. كيف بدي اعرف إذا كان في شخص يقوم باختراق حسابي على الفيس بوك وهي عنوان بريدي
    h-hoda-h@lycos.com

    ردحذف
  150. الله يرحم والديك انطيني الراوبط ابرسالة على هاي الصفحة https://web.facebook.com/noor.alden.R?__nodl او ابرسالة على الجيميل nwrra65@gmail.com واكون ممنون الكم ^-^
    اريد برامج هكر الفيس

    ردحذف
  151. mahmoudhass7n@gmail.com

    ردحذف
  152. اخواتي الكرام ممكن من بعد ازنكم برنامج اختراق كاميرا و فيس هاد رقمي بتمنى تساعدوني
    هاد رقمي
    16106341693+
    او
    حسابي
    gaj0799@gmail.com

    ردحذف
  153. ممكن ترسلي برنامج اختراق الفيس بوك و برنامج اختراق كاميرت الفيس بوك الايميل waleedobeid020@gmail.com

    ردحذف
  154. مرحبا ممكن ترسل لي طريقة عمل برنامج اختراق الفيسبوك على الايميل : ataem12@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. ارسلت لك ملف pdf وملف به البرامج به كل المعلومات التي ستحتاجها لاختراق الفيسبوك

      حذف
  155. ارسلي برنامج تهكير الفيسبوك رجاءا

    ردحذف
  156. لو سمحت ارسلي البرنامج للاختراق وياريت الرد لو سمحت الايميل بتاعي kity12135@yahoo.com ارجو الرد منك علي الفيس

    ردحذف
    الردود
    1. تم الرد عليك اخي وتم ارسال البرامج اليك
      بالتوفيق

      حذف
  157. لو سمحت ممكن برنامج اختراق الفيسبوك هاد ايميلي
    salah.eddin.92@mail.ru

    ردحذف
    الردود
    1. ارسلته لك اخي تفقد الايمايل الخاص بك

      حذف
  158. لو سمحت ممكن ارسال برنامج اختراق الفيس بوك على الايميل shakermushref1999@gmail.com

    ردحذف
  159. تم ارسال برنامج اختراق الفيسبوك الى ايمايلك تفقده

    ردحذف
  160. الردود
    1. اكتب ماتريد ان ارسله لك عبر الايمايل

      حذف
  161. لو سمحت ممكن ارسال برنامج اختراق الفيس بوك على الايميل sinco4170@gmail.com

    ردحذف
  162. marruecostrips@gmail.com

    ردحذف
  163. لو سمحت ممكن ترسلي برنامج اختراق الفيس .yassineokba11@gmail.com

    ردحذف
  164. السلام عليكم ارجوك اوريد شرح اختراق فيس بوك مباشر و برنامج اختراق كاميرة الفيس بوك ارجوك و كود تطير حسابات فيس بوك يكون قوي جدنا ارجوك هدا حسابي
    www.hussienalmshiy72@gmail.com

    ردحذف
  165. أرسل لي برنامج إختراق الفيس بالهاتف
    أرجووووك
    yassine230drh@gmail.com

    ردحذف

ان الله على كل شيء رقيب

جميع الحقوق محفوظة لــ الربح من الأنترنت 2017 ©